مميزات وعيوب عملية تحويل مسار المعدة

مميزات وعيوب عملية تحويل مسار المعدة

 

 

عملية تحويل مسار المعدة    

 

عملية تحويل مسار المعدة

تريد ان تعلم عن عملية تحويل مسار المعدة    وكيف يتم عمل تلك العلمية وكيف يقوم الطبيب المعالج  بتحويل هذه المعدة والمميزات والمخاطر لهذه العملية وما الذي يحدث لمريض السمنة بعد قيامه بهذه العلمية .



كل  تلك  المعلومات عن هذه العملية وهي عملية تحويل مسار المعدة   سوف نقوم بالتدريج بعرض كل المعلومات عنها بطريقة مبسطة للغاية .



يطلق على مستوي العالم على  عملية تحويل مسار المعدة    اسم عملية المسار الذهبي  وهذا لأن هذه العملية  تقوم بفقد المريض للكثير من وزنه وبعدها يتم  ممارسة حياته بشكل عادى وبدون أى مشاكل تذكر إلا غذا  كانت هناك بعض العمليات التي تفشل والطبيب المعالج الذي تم اختياره  لم يكن على المستوى الذي تطرق اليه المريض .



يقوم الطبيب بعمل هذه العلمية للمرضى  الذين لم  يجدي معهم القيام بالانظمة الصحية الذي يطلق عليها الريجيم ،  ولم يستطيعوا  أن  يمارسوا الرياضه  ولم تجدى أى الطرق العادية معهم أى نتيجة تذكر .


ولهذا يتم عمل عملية تحويل مسار المعدة    من أجل تقليل   نسبة الطعام الذي يتناولها المريض واهم ما يميز هذه العلمية أن نتائجها تظل الى ما يقرب من 15 عام بعد ان يتم  علملها وتنجح .


هذه العلمية لها مميزات كثيرة فمن خلالها يتم  تغيير حياة لفرد وينظر الفرد بعدها بنظرة ايجابية للحياة وبالاضافة أنها تحاول تنظيم عملية الاكل لديه فبعد هذه العملية تقل نسبة الطعام الذي يقم الفرد  بتناولها ولهذا تعتبر من انجح العلميات التي يلجأ  اليها الافراد فى الفترة الحالية .



لكن السلبيات التي تكون جراء هذه العلمية  تتوقف على الفرد إذ أنه  لم يقم باختيار الطبيب الماهر الذي يقوم باجراء هذه العلمية له بشكل مميز ويلجأ لبعض الاطباء غير الماهرون ولهذا قد تتعرض عمليته الى الفشل وينتج بعدها مشاكل صحية له .

 

 

 

 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل