الاستثمار في تركيا

الاستثمار في تركيا

ترشح الكثير من المؤشرات الاقتصادية العالمية سوق عقارات تركيا، للنمو بشكل مضطر في السنوات القليلة المقبلة، كما تقبل تركيا حاليا على المشروع الاضخم في تاريخها وهو مشروع إعادة الإعمار أو تجديده، وسوف يستمر ذلك ما يزيد على عشرين سنة، حيث سيكون لعقارات إسطنبول الحصة الكبرى، حيث سيتم تحويل المباني القديمة من عقارات إسطنبول  إلى شقق إسطنبول الفاخرة الحديثة، وهذا سوف يفتح الباب المنافسة الكبيرة بين المستثمرين لشراء عقارات للبيع في إسطنبول، حيث عبرت الحكومة التركية أن قانون الاستثمار في تركيا سيعطي الفرصة ل ما يزيد عن 180 دولة للمشاركة بمشروع إعادة الاعمار هذا. علما أنه بالعام 2012 صدر قانون تملك الأجانب في تركيا حيث سُمح على ضوئه للعرب والخليجين بالتملك العقاري في تركيا.

خلاصه الأمر هو انك تريد بيعها--نصائح للحصول علي القيام به

عليك ان تعرف ماذا تفعل إذا كنت ستبيع قطعه من الممتلكات هناك كميه لا تحصي من المعلومات المتاحة. معظم الناس ليس لديهم الوقت للذهاب علي كل شيء. المادة التالية سوف توفر لك بعض النصائح لمساعدتك في القرارات العقارية الخاصة بك.

 

إذا قمت بشراء المواد التي توفر الطاقة مثل عداد الطاقة ، مثل شاشات للطاقة ، ورصد الطاقة ، وأضواء الحركة الشمسية في الهواء الطلق ، ثم عدد أكبر من الناس قد تكون مهتمة في منزلك بسبب المدخرات التي يمكن ان تتلقاها دون الحاجة إلى شراء هذه الخاصة بهم.

 

وقد دققت في منزلك التدفئة وأنظمه تكييف الهواء لنظام العمل السليم قبل ادراج المنزل. المشتريين عموما لا يريدون المنزل الذي يحتاج إلى استثمارات كبيره ، مثل الفرن الجديد ، حتى إذا كان لديك سخان وAC جيده ، فانه يمكن ان نناشد المشتريين أكثر احتمالا.

 

وعلي سبيل المثال ، الاحتفاظ بقائمه بالوظائف التي قام بها المقاولون في الممتلكات ، إلى جانب معلومات الاتصال بالمتعاقدين. هذه القائمة سوف توفر للمشتري فكره ممتازة عن نوع الرعاية التي وضعت في المنزل خلال الوقت الذي تملكه.

 

المزايدة الحروب يمكن ان تكون جيده لصالحك. تعيين سعر في محاولة لإغراء المشتريين المحتملين لعرض الخاصية. ويمكن للحرب المزايدة بين مشترين متعددة تؤدي إلى ارتفاع سعر البيع بالنسبة لك.

 

تنظيف ويندوز تحسين الاضاءه من منزلك ، مما يجعل منزلك يشعر جديده مره أخرى. المشتريون لن يعرفوا أبدا انك أمضيت بضع ساعات في التنظيف ولكن ليس عليك ان تعرفي انها استغرقت ساعات لفركهم

 

المعلومات المقدمة هنا يجب ان تثبت فائدتها في صفقات المبيعات القادمة. ببساطه استخدام ما تعلمتمه هنا وفقا لاحتياجاتكم الفردية. علي الرغم من بيع العقارات العقارية يتطلب الكثير من الأمور للنظر فيها ، سيتم انفاق وقتك بشكل جيد أكثر تعلمون!

 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل